ما هو تسويق المحتوى؟
يجب أن يكون المحتوى المفيد في صميم عملية التسويق الخاصة بك في قطر
أصبح التسويق التقليدي أقل فاعلية مع مرور الوقت ؛ بصفتك مسوقًا ذا تفكير مستقبلي ، فأنت تعلم أنه يجب أن تكون هناك طريقة أفضل.
أدخل تسويق المحتوى.
يُعد تسويق المحتوى نهجًا تسويقيًا استراتيجيًا يركز على إنشاء وتوزيع محتوى قيم وملائم ومتسق لجذب جمهور محدد بوضوح والاحتفاظ به - وفي النهاية ، لدفع العملاء إلى اتخاذ إجراءات مربحة.
بدلاً من الترويج لمنتجاتك أو خدماتك ، فإنك تقدم محتوى مفيدًا وملائمًا حقًا لآفاقك وعملائك لمساعدتهم على حل مشكلاتهم.
يتم استخدام تسويق المحتوى من قبل العلامات التجارية الرائدة
يظهر بحثنا السنوي أن الغالبية العظمى من المسوقين يستخدمون تسويق المحتوى. في الواقع ، يتم استخدامه من قبل العديد من المنظمات البارزة في العالم ، بما في ذلك P&G و Microsoft و Cisco Systems و John Deere. كما تم تطويرها وتنفيذها من قبل الشركات الصغيرة والمتاجر الفردية في جميع أنحاء العالم. لماذا ا؟ لأنه يعمل.
يُعد التسويق بالمحتوى مفيدًا لأرباحك في قطر - ولعملائك
على وجه التحديد ، هناك ثلاثة أسباب رئيسية - وفوائد – للشركات في قطر التي تستخدم تسويق المحتوى:
· زيادة المبيعات
· توفير في التكاليف
· عملاء أفضل ولديهم ولاء أكبر
المحتوى هو حاضر - ومستقبل - التسويق
ارجع واقرأ تعريف تسويق المحتوى مرة أخرى ، ولكن هذه المرة قم بإزالة ما هو ذي صلة وقيِّم. هذا هو الفرق بين تسويق المحتوى والمخلفات المعلوماتية الأخرى التي تحصل عليها من الشركات التي تحاول بيع "أشياء" لك. ترسل لنا الشركات المعلومات في كل وقت - إنها فقط في معظم الأوقات لا تكون ذات صلة أو قيمة للغاية (هل يمكنك قول رسائل غير مرغوب فيها؟). وهذا ما يجعل تسويق المحتوى مثيرًا للاهتمام للغاية في بيئة اليوم التي تضم آلاف الرسائل التسويقية لكل شخص يوميًا.
التسويق مستحيل بدون محتوى رائع
بغض النظر عن نوع أساليب التسويق التي تستخدمها ، يجب أن يكون تسويق المحتوى جزءًا من عمليتك ، وليس شيئًا منفصلاً. يعد المحتوى عالي الجودة جزءًا من جميع أشكال التسويق:
التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي: تأتي استراتيجية تسويق المحتوى قبل استراتيجية وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بك.
تحسين محركات البحث: تكافئ محركات البحث الشركات التي تنشر محتوى متسقًا عالي الجودة.
العلاقات العامة: استراتيجيات العلاقات العامة الناجحة تتناول القضايا التي يهتم بها القراء ، وليس أعمالهم.
PPC: لكي تعمل PPC ، تحتاج إلى محتوى رائع وراءها.
التسويق الداخلي: المحتوى هو المفتاح لجذب حركة المرور الواردة والعملاء المتوقعين.
استراتيجية المحتوى: استراتيجية المحتوى هي جزء من معظم استراتيجيات تسويق المحتوى.
تسويق المحتوى مقابل التسويق الداخلي
لكي تكون فعالاً في تسويق المحتوى ، من الضروري أن يكون لديك استراتيجية تسويق محتوى موثقة. قم بتنزيل دليلنا المكون من 16 صفحة للتعرف على الأسئلة التي يجب طرحها وكيفية تطوير استراتيجيتك.
ماذا لو تطلع عملاؤك إلى تلقي التسويق الخاص بك؟ ماذا لو استلموها ، عبر الطباعة ، والبريد الإلكتروني ، والموقع الإلكتروني ، أمضوا 15 ، 30 ، 45 دقيقة معها؟ ماذا لو توقعوا ذلك وشاركوه مع أقرانهم؟
إذا كنت مفتونًا ومستعدًا لمعرفة المزيد ، فيمكننا مساعدتك. فيما يلي بعض الطرق الشائعة للبحث:
جديد في تسويق المحتوى؟ تحقق من دليل البدء ، حيث ستتعرف على تعريف تسويق المحتوى ، بالإضافة إلى الخطوات الأساسية لوضع خطة تسويق المحتوى.
هل تحتاج إلى استراتيجية محتوى؟ اقرأ إطار عمل تسويق محتوى CMI ، والذي يحدد اللبنات الأساسية لبرنامج تسويق محتوى ناجح.
هل تبحث عن بعض أمثلة تسويق المحتوى؟ قم بتنزيل كتابنا الإلكتروني Ultimate: 75 من أمثلة تسويق المحتوى.
هل أنت في قيادة التسويق؟ اشترك في مجلتنا المجانية ، مدير المحتوى ، للبقاء على اطلاع على أحدث اتجاهات الصناعة.
هل تحتاج إلى نصيحة خاصة بمؤسستك؟ اتصل بمجموعتنا الاستشارية ، بقيادة الخبير الاستراتيجي روبرت روز ، لمعرفة كيف يمكنهم مساعدتك في مواجهة تحديات تسويق المحتوى الخاصة بك.
Comments
Post a Comment