Skip to main content

كيفية معرفة ما إذا كان خبير التسويق عبر الإنترنت يتمتع بمصداقية فعلية|التسويق

 

 

كيفية معرفة ما إذا كان خبير التسويق عبر الإنترنت يتمتع بمصداقية فعلية|التسويق

كيفية معرفة ما إذا كان خبير التسويق عبر الإنترنت يتمتع بمصداقية فعلية

لقد سمعنا جميعًا عن "خبراء تحسين محركات البحث" أو "قادة الفكر" أو "المؤلفين الأكثر مبيعًا" الذين يزعمون أن لديهم استراتيجيات مثالية لتعزيز أرباحك النهائية في الكويت . إليك كيفية معرفة ما إذا كانت شرعية.

عندما يطلب رواد الأعمال ورجال الأعمال في الكويت المشورة بشأن جوانب أعمالهم ، مثل التسويق عبر الإنترنت ، فقد لا يعرفون إلى أين يتجهون. مع وجود العديد من المدونات والمقالات والكتب الإلكترونية والندوات عبر الإنترنت من أولئك الذين يدعون أنهم أكثر المسوقين الرقميين خبرة ، كيف يمكنك التمييز بين المعلومات القيمة والنصائح التي لا قيمة لها؟

قد يكون من المربك معرفة من تستمع ومن تتجاهل. فيما يلي بعض الطرق لمعرفة ما إذا كان "خبير" التسويق عبر الإنترنت يستحق اهتمامك أم لا.

من المهم التخلي عن عوامل المصداقية مثل عدد سنوات العمل وحجم الشركة التي لا تنقل المهارة حقًا. تمكنت العديد من الوكالات في الكويت من الاستمرار في العمل من خلال بيع خدمات تسويقية منخفضة الجودة ونصائح معاد تدويرها.

ستحتاج إلى التعمق في تاريخ الشركة لتقييم الخبرة التسويقية عبر الإنترنت.

المراجعات والمراجع وشهادات العملاء

 

لا تنظر فقط إلى توصياتهم على LinkedIn. ابحث عن المراجعات التي تغطي تاريخ خبير التسويق الرقمي. يمكنك أيضًا طلب المراجع مباشرةً والاتصال بالشركات المدرجة على موقع شركة التسويق لمعرفة المزيد حول إمكانياتها ونتائجها. سيؤدي التحقق من هذه الأمثلة الواقعية من الخبرة إلى تقديم صورة أفضل عما إذا كانت نصيحة شركة التسويق قد أدت إلى تغيير إيجابي لعملائها أم لا.

حاول الاتصال بعدد قليل من العملاء في الكويت  لمعرفة نمط في النتائج ، سواء كان ذلك تسويق المحتوى أو التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي أو التسويق عبر محرك البحث أو التسويق عبر البريد الإلكتروني أو التسويق عبر Facebook أو أي استراتيجية أخرى. قد يكون هناك عميل أو اثنان غير راضين لا يعكسان بدقة خبرة خبير التسويق عبر الإنترنت. كلما زاد عدد الشركات التي يمكنك التحقق معها ، كان من الأفضل لك اكتساب خبرة ومصداقية المزود.

تسليم قيادة الفكر

 

إذا أتيحت لك الفرصة لرؤية خبير التسويق عبر الإنترنت حاضرًا في مؤتمر أو حدث أو ندوة عبر الإنترنت ، خذ الوقت الكافي للاستماع إلى رسالته. لاحظ ما إذا كانوا متحدثين رئيسيين ، خاصة في قمة أو مؤتمر مرموق.

بالإضافة إلى ذلك ، ابحث عن المحتوى المنشور عبر الإنترنت في شكل منشورات مدونة أو عروض تقديمية أو كتب إلكترونية أو بودكاست أو مقاطع فيديو YouTube. بمجرد قراءة هذا المحتوى أو مشاهدته ، قم بتقييمه بالأسئلة التالية:

    هل تعلمت شيئًا جديدًا يمكنك تنفيذه؟ أم أنها تبدو معاد تدويرها؟

    هل كانت مليئة بالبحوث والبيانات التي تشير إلى دراسة شاملة ، أم أنها احتوت على معلومات غير مؤكدة وآراء عامة؟

    هل قدم الإستراتيجي أمثلة واقعية ودراسات حالة أم مجرد مفاهيم غامضة وغير مثبتة؟

يمكن أن يساعد سماع وقراءة ما يقوله خبير التسويق عبر الإنترنت في تصنيف المستوى الحقيقي للمعرفة والقدرة.

 

الجوائز والأوسمة

 

غالبًا ما يكون الاعتراف الرسمي بالخبرة من قبل أقرانهم علامة جيدة على أنك ستعمل مع مورد موثوق. تكمن المشكلة في أن العديد من جوائز اليوم عبارة عن مسابقات ذات رسوم دخول تمثل وسائل علاقات عامة وتقييمًا لنمو الإيرادات أكثر من كونها علامة مشروعة على جودة العمل والخبرة.

ابحث عن الجوائز الحديثة التي تعترف بالتميز في العمل التسويقي أو الحملات الحديثة التي أحدثت فرقًا. حتى المقالات التي تحتوي على قوائم تحتوي على أمثلة لأفضل ممارسات استراتيجية التسويق الرقمي التي تعرض مرشحك المحتمل يمكن أن تكون مؤشرات أفضل من بعض الجوائز "الأسرع نموًا".

من المحتمل أن يشارك خبير تسويق حقيقي عبر الإنترنت في تطوير الصناعة. قد يعني هذا أنهم أعضاء في جمعية تسويق تفاعلي محلية أو فرع وطني

-------------------------------------------------
إبداع للحلول المتكاملة
شركة إبداع للتسويق الإلكتروني وتصميم وتطوير وإشهار المواقع وإنتاج الميديا
اتصل الان : 035802506 – 01002062984

 

Comments

Popular posts from this blog

التسويق|التسويق

  التسويق|التسويق   يمكن القول إن كلمة التسويق هي واحدة من أكثر المصطلحات شيوعًا المستخدمة في عالم الأعمال. التسويق مهم جدًا بحيث لا يمكن لأي مشروع تجاري أن يستمر بدونه. لكن إذا فكرت في الأمر ، ما هو التسويق؟ يشير التسويق إلى تلك الأنشطة التي يقوم بها مشروع تجاري للترويج لمنتجاتهم أو خدماتهم عبر الإنترنت أو تقليديًا. الغرض من أي مسعى تسويقي هو خلق الوعي والحصول على العملاء المحتملين لاختيار منتج أو خدمة الشركة على منافسيه ا في البحرين . يعد تصميم المنتج أو الخدمات لتلبية احتياجات المستهلكين جانبًا حيويًا آخر للتسويق . التسويق والعلامات التجارية   لا يمكن المبالغة في التأكيد على تأثير التسويق على العلامة التجارية. في حين أن التسويق الجيد يمكن أن يساعد في خلق انطباع جيد في ذهن العملاء المحتملين في البحرين ، إلا أن أساليب تسويق القبعة السوداء ، من ناحية أخرى ، تفعل العكس . لا أحد يستمتع بمقاطعة تجربة التصفح الخاصة به بواسطة إعلان فيديو يتم تشغيله تلقائيًا. عندما تستخدم العلامة التجارية مثل هذه الطريقة لخلق الوعي بمنتجاتها أو خدماتها ، فإنها تنتهي فقط بتدم...

استراتيجية التسويق

استراتيجية التسويق ما هي استراتيجية التسويق؟ تشير استراتيجية التسويق إلى خطة اللعبة الشاملة للأعمال للوصول إلى المستهلكين المحتملين وتحويلهم إلى عملاء لمنتجاتهم أو خدماتهم. تحتوي إستراتيجية التسويق على عرض القيمة للشركة ، ورسائل العلامة التجارية الرئيسية ، وبيانات عن التركيبة السكانية للعميل المستهدف ، وعناصر أخرى عالية المستوى. تغطي إستراتيجية التسويق الشاملة "العناصر الأربعة" للتسويق - المنتج والسعر والمكان والترويج.   الماخذ الرئيسية استراتيجية التسويق هي خطة عمل تجارية للوصول إلى المستهلكين المحتملين وتحويلهم إلى عملاء لمنتجاتهم أو خدماتهم. يجب أن تدور استراتيجيات التسويق حول عرض قيمة الشركة. الهدف النهائي لاستراتيجية التسويق هو تحقيق وإيصال ميزة تنافسية مستدامة على الشركات المنافسة. فهم استراتيجيات التسويق يجب أن تدور إستراتيجية التسويق الواضحة حول عرض قيمة الشركة ، والذي ينقل للمستهلكين ما تمثله الشركة ، وكيف تعمل ، ولماذا تستحق أعمالهم. يوفر هذا لفرق التسويق نموذجًا يجب أن يوجه مبادراتهم عبر جميع منتجات الشركة وخدماتها. على سبيل المثال ، يُعرف Walmart...

ما هو التسويق وما الغرض منه؟ا|لتسويق

 ما هو التسويق وما الغرض منه؟ا|لتسويق ما هو التسويق وما الغرض منه؟   يعرّف Dictionary.com التسويق على أنه "إجراء أو عمل ترويجي وبيع المنتجات أو الخدمات ، بما في ذلك أبحاث السوق والإعلان ." إذا كنت تعمل في دور تسويقي ، فمن المحتمل أن يكون من الصعب عليك تعريف التسويق على الرغم من أنك تراه وتستخدمه كل يوم - مصطلح التسويق هو مصطلح شامل ومتغير قليلاً لتعريف مباشر . هذا التعريف يبدو غير مفيد . جزء البيع ، على سبيل المثال ، يتداخل قليلاً مع تعريف "ما هي المبيعات" ، وكلمة الإعلان تجعلني أفكر في جلسات العصف الذهني للرجال المجانين . لكن بعد التعمق أكثر ، بدأت أرى ذلك في الواقع ، يتداخل التسويق بشكل كبير مع الإعلانات والمبيعات. التسويق موجود في جميع مراحل العمل ، من البداية إلى النهاية . ماهو التسويق؟   يشير التسويق إلى أي إجراءات تتخذها الشركة لجذب الجمهور في مصر   إلى منتجات الشركة أو خدماتها من خلال رسائل عالية الجودة. يهدف التسويق إلى تقديم قيمة قائمة بذاتها للعملاء المحتملين والمستهلكين من خلال المحتوى ، بهدف طويل الأجل يتمثل في إظهار قيمة المنتج ، وت...