Skip to main content

ما هو تسويق المحتوى؟|التسويق

ما هو تسويق المحتوى؟|التسويق

ما هو تسويق المحتوى؟

يجب أن يكون المحتوى المفيد في صميم عملية التسويق الخاصة بك في قطر

أصبح التسويق التقليدي أقل فاعلية مع مرور الوقت ؛ بصفتك مسوقًا ذا تفكير مستقبلي ، فأنت تعلم أنه يجب أن تكون هناك طريقة أفضل.

أدخل تسويق المحتوى.

    يُعد تسويق المحتوى نهجًا تسويقيًا استراتيجيًا يركز على إنشاء وتوزيع محتوى قيم وملائم ومتسق لجذب جمهور محدد بوضوح والاحتفاظ به - وفي النهاية ، لدفع العملاء إلى اتخاذ إجراءات مربحة.

بدلاً من الترويج لمنتجاتك أو خدماتك ، فإنك تقدم محتوى مفيدًا وملائمًا حقًا لآفاقك وعملائك لمساعدتهم على حل مشكلاتهم.

يتم استخدام تسويق المحتوى من قبل العلامات التجارية الرائدة

يظهر بحثنا السنوي أن الغالبية العظمى من المسوقين يستخدمون تسويق المحتوى. في الواقع ، يتم استخدامه من قبل العديد من المنظمات البارزة في العالم ، بما في ذلك P&G و Microsoft و Cisco Systems و John Deere. كما تم تطويرها وتنفيذها من قبل الشركات الصغيرة والمتاجر الفردية في جميع أنحاء العالم. لماذا ا؟ لأنه يعمل.

يُعد التسويق بالمحتوى مفيدًا لأرباحك في قطر - ولعملائك

على وجه التحديد ، هناك ثلاثة أسباب رئيسية - وفوائد – للشركات في قطر  التي تستخدم تسويق المحتوى:

·         زيادة المبيعات

·         توفير في التكاليف

·         عملاء أفضل ولديهم ولاء أكبر

 

المحتوى هو حاضر - ومستقبل - التسويق

 

ارجع واقرأ تعريف تسويق المحتوى مرة أخرى ، ولكن هذه المرة قم بإزالة ما هو ذي صلة وقيِّم. هذا هو الفرق بين تسويق المحتوى والمخلفات المعلوماتية الأخرى التي تحصل عليها من الشركات التي تحاول بيع "أشياء" لك. ترسل لنا الشركات المعلومات في كل وقت - إنها فقط في معظم الأوقات لا تكون ذات صلة أو قيمة للغاية (هل يمكنك قول رسائل غير مرغوب فيها؟). وهذا ما يجعل تسويق المحتوى مثيرًا للاهتمام للغاية في بيئة اليوم التي تضم آلاف الرسائل التسويقية لكل شخص يوميًا.

التسويق مستحيل بدون محتوى رائع

 

بغض النظر عن نوع أساليب التسويق التي تستخدمها ، يجب أن يكون تسويق المحتوى جزءًا من عمليتك ، وليس شيئًا منفصلاً. يعد المحتوى عالي الجودة جزءًا من جميع أشكال التسويق:

 

    التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي: تأتي استراتيجية تسويق المحتوى قبل استراتيجية وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بك.

    تحسين محركات البحث: تكافئ محركات البحث الشركات التي تنشر محتوى متسقًا عالي الجودة.

    العلاقات العامة: استراتيجيات العلاقات العامة الناجحة تتناول القضايا التي يهتم بها القراء ، وليس أعمالهم.

    PPC: لكي تعمل PPC ، تحتاج إلى محتوى رائع وراءها.

    التسويق الداخلي: المحتوى هو المفتاح لجذب حركة المرور الواردة والعملاء المتوقعين.

    استراتيجية المحتوى: استراتيجية المحتوى هي جزء من معظم استراتيجيات تسويق المحتوى.

تسويق المحتوى مقابل التسويق الداخلي

لكي تكون فعالاً في تسويق المحتوى ، من الضروري أن يكون لديك استراتيجية تسويق محتوى موثقة. قم بتنزيل دليلنا المكون من 16 صفحة للتعرف على الأسئلة التي يجب طرحها وكيفية تطوير استراتيجيتك.

ماذا لو تطلع عملاؤك إلى تلقي التسويق الخاص بك؟ ماذا لو استلموها ، عبر الطباعة ، والبريد الإلكتروني ، والموقع الإلكتروني ، أمضوا 15 ، 30 ، 45 دقيقة معها؟ ماذا لو توقعوا ذلك وشاركوه مع أقرانهم؟

إذا كنت مفتونًا ومستعدًا لمعرفة المزيد ، فيمكننا مساعدتك. فيما يلي بعض الطرق الشائعة للبحث:

    جديد في تسويق المحتوى؟ تحقق من دليل البدء ، حيث ستتعرف على تعريف تسويق المحتوى ، بالإضافة إلى الخطوات الأساسية لوضع خطة تسويق المحتوى.

    هل تحتاج إلى استراتيجية محتوى؟ اقرأ إطار عمل تسويق محتوى CMI ، والذي يحدد اللبنات الأساسية لبرنامج تسويق محتوى ناجح.

    هل تبحث عن بعض أمثلة تسويق المحتوى؟ قم بتنزيل كتابنا الإلكتروني Ultimate: 75 من أمثلة تسويق المحتوى.

    هل أنت في قيادة التسويق؟ اشترك في مجلتنا المجانية ، مدير المحتوى ، للبقاء على اطلاع على أحدث اتجاهات الصناعة.

    هل تحتاج إلى نصيحة خاصة بمؤسستك؟ اتصل بمجموعتنا الاستشارية ، بقيادة الخبير الاستراتيجي روبرت روز ، لمعرفة كيف يمكنهم مساعدتك في مواجهة تحديات تسويق المحتوى الخاصة بك.

 

-------------------------------------------------
إبداع للحلول المتكاملة
شركة إبداع للتسويق الإلكتروني وتصميم وتطوير وإشهار المواقع وإنتاج الميديا
اتصل الان : 035802506 – 01002062984

Comments

Popular posts from this blog

ما هي أنواع التسويق المختلفة؟

  التسويق الالكتروني ما هي أنواع التسويق المختلفة؟ التسويق مجال يتطور باستمرار. يتم تحليل المفاهيم الحالية وإعادة تصورها لتعكس التغيرات الاقتصادية والاجتماعية المعاصرة. تتطور الأفكار الجديدة نتيجة للتقدم التكنولوجي وأبحاث التسويق . عندما نتحدث عن أنواع التسويق ، فإن عملية التفكير الأولي تشمل التسويق الرقمي ، وهي كلمة شاملة للعديد من الأنواع التي سنتحدث عنها لاحقًا. لكن في البداية ، يبدو التسويق الرقمي كمفهوم حديث. ومع ذلك ، فقد كانت موجودة منذ التسعينيات . يدور التسويق حول رغبات ومطالب العملاء. يتم توجيه جميع جهود التسويق نحو تلبية الاحتياجات المتنوعة للعملاء. لذلك ، من الضروري أن تكون على دراية بالتسويق لأنه يمكنك اتخاذ قرار مستنير وتحديد نوع التسويق بناءً على متطلباتك . دعنا ندخل في المقالة ، والتي ستمنحك شرحًا واضحًا لأنواع مختلفة من التسويق والمعايير الأخرى المرتبطة بها . ماهو التسويق؟ التسويق هو شكل من أشكال الإعلان ، لكن لا يمكن أن يحل أحدهما محل الآخر. الكتيب هو أداة تسويقية. البيان الصحفي هو ما هو التسويق. في الآونة الأخيرة ، أصبح التسويق مرادفًا لصفحة Facebook...

التسويق|التسويق

  التسويق|التسويق   يمكن القول إن كلمة التسويق هي واحدة من أكثر المصطلحات شيوعًا المستخدمة في عالم الأعمال. التسويق مهم جدًا بحيث لا يمكن لأي مشروع تجاري أن يستمر بدونه. لكن إذا فكرت في الأمر ، ما هو التسويق؟ يشير التسويق إلى تلك الأنشطة التي يقوم بها مشروع تجاري للترويج لمنتجاتهم أو خدماتهم عبر الإنترنت أو تقليديًا. الغرض من أي مسعى تسويقي هو خلق الوعي والحصول على العملاء المحتملين لاختيار منتج أو خدمة الشركة على منافسيه ا في البحرين . يعد تصميم المنتج أو الخدمات لتلبية احتياجات المستهلكين جانبًا حيويًا آخر للتسويق . التسويق والعلامات التجارية   لا يمكن المبالغة في التأكيد على تأثير التسويق على العلامة التجارية. في حين أن التسويق الجيد يمكن أن يساعد في خلق انطباع جيد في ذهن العملاء المحتملين في البحرين ، إلا أن أساليب تسويق القبعة السوداء ، من ناحية أخرى ، تفعل العكس . لا أحد يستمتع بمقاطعة تجربة التصفح الخاصة به بواسطة إعلان فيديو يتم تشغيله تلقائيًا. عندما تستخدم العلامة التجارية مثل هذه الطريقة لخلق الوعي بمنتجاتها أو خدماتها ، فإنها تنتهي فقط بتدم...

استراتيجية التسويق

استراتيجية التسويق ما هي استراتيجية التسويق؟ تشير استراتيجية التسويق إلى خطة اللعبة الشاملة للأعمال للوصول إلى المستهلكين المحتملين وتحويلهم إلى عملاء لمنتجاتهم أو خدماتهم. تحتوي إستراتيجية التسويق على عرض القيمة للشركة ، ورسائل العلامة التجارية الرئيسية ، وبيانات عن التركيبة السكانية للعميل المستهدف ، وعناصر أخرى عالية المستوى. تغطي إستراتيجية التسويق الشاملة "العناصر الأربعة" للتسويق - المنتج والسعر والمكان والترويج.   الماخذ الرئيسية استراتيجية التسويق هي خطة عمل تجارية للوصول إلى المستهلكين المحتملين وتحويلهم إلى عملاء لمنتجاتهم أو خدماتهم. يجب أن تدور استراتيجيات التسويق حول عرض قيمة الشركة. الهدف النهائي لاستراتيجية التسويق هو تحقيق وإيصال ميزة تنافسية مستدامة على الشركات المنافسة. فهم استراتيجيات التسويق يجب أن تدور إستراتيجية التسويق الواضحة حول عرض قيمة الشركة ، والذي ينقل للمستهلكين ما تمثله الشركة ، وكيف تعمل ، ولماذا تستحق أعمالهم. يوفر هذا لفرق التسويق نموذجًا يجب أن يوجه مبادراتهم عبر جميع منتجات الشركة وخدماتها. على سبيل المثال ، يُعرف Walmart...